مصدر: الحرس البلدي المرج يقوم بحملات مكثفة على المحال

 أخبار ليبيا24- خاص

قال الناطق الرسمي باسم جهاز الحرس البلدي المرج مفتاح شعيب إن الجهاز يقوم منذ أشهر بحملات مكثفة على محلات المواد الغذائية لضبط أي مواد منتهية الصلاحية أو محظورة البيع داخل ليبيا.

وأكد شعيب في تصريح خاص لـ”أخبار ليبيا 24” أن جهاز الحرس البلدي يقوم بإتلاف المواد المضبوطة بعد استدعاء التفتيش الصحي والإصحاح البيئي للمشاركة في إتلاف هذه المواد وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة.

وأضاف أن جهاز الحرس البلدي يقوم بعمل كبير رغم أنه يعاني من نقص في الإمكانيات ويعمل بسيارتين فقط ويدعو الجميع للتعاون مع الحرس البلدي في ظل هذه الظروف التي تشهدها البلاد ودخول الشحنات المهربة داخل ليبيا وقد تكون منتهية الصلاحية ويتم تداولها في المحلات دون أن يكون هناك وعي من المواطن بخطورتها على حياته وحياة أطفاله.

وأثنى على الدعم الذي قدمه بلدي المرج للجهاز رغم عدم تسييل أي ميزانية، منوها في الوقت نفسه أن أفراد الحرس البلدي سيعملون في أقصى الظروف وفي انعدام الإمكانيات للحفاظ على أمن وسلامة المواطن.

يشار إلى أن عميد بلدية المرج مسعود آدم عمر وعضو المجلس البلدي والمكتب الإعلامي رجب العسبلي قاما بزيارة لجهاز الحرس البلدي المرج للاطلاع على الكميات الهائلة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية التي تم ضبطها داخل المحلات التجارية بالمدينة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى