بلدي المرج يكرم مستشفى المدينة لدعمه الجيش الوطني

أخبار ليبيا24- خاص

قدم المجلس البلدي المرج اليوم الأحد لمستشفى المدينة العام شهادات تكريم لأقسام المستشفى تقديرا لدوره في دعم الجيش الليبي.

وشمل التكريم إدارة المستشفى وقسم الإسعاف وقسم الكلى وقسم الأشعة وقسم العناية المركزة وقسم العمليات وقسم الجراحة وقسم الولادة وقسم النقل والحركة.

وقال عميد بلدية المرج مسعود عمر في تصريح خاص لـ”أخبار ليبيا 24” إن المجهودات التي قدمها المستشفى منذ انطلاق عملية الكرامة فاقت كل التوقعات رغم ما يعانيه المستشفى من نقص كبير في المعدات الطبية وفي الأدوية وفي الأطباء وأطقم التمريض.

وأضاف عمر إن وزير الصحة رضا العوكلي العام أثنى خلال زيارته لمستشفى المرج على الدور الكبير الذي يقوم به هذا المرفق الحيوي وقد وعدنا بإمداد المستشفى بكل ما يلزم ونحن الآن في انتظار وصول أول شحنة أدوية للمستشفى بعد أن وصلت مطار الأبرق قادمة من تونس.

وأوضح عميد البلدية انهم لازالوا ينتظرون بأن يفي العوكلي بباقي الوعود عرفانا من وزارة الصحة على الخدمات الصحية الجيدة التي يقدمها مستشفى المرج.

وأكد عمر أن المجلس سيقوم بدعم اللجنة الإدارية للمستشفى بعد أن رأى أنها قائمة بعملها على الوجه الأكمل نافياً كل الشائعات التي ترددت عن عزم المجلس البلدي إقالة رئيس اللجنة الإدارية للمستشفى عبدالكريم اخريج وتعيين بديلاً عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى