سرقيوة لـ”أخبار ليبيا 24″: حفتر إذا رشح نفسه لرئاسة ليبيا لكنت أول المرشحين له

أخبار ليبيا 24 – خاص

نفت عضو مجلس النواب سهام سرقيوة، ما نُشر على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن تقديمها استقالتها من عضوية المجلس المنعقد في طبرق، وحول بعض التصريحات الأخرى التي نسبت إليها.

وأكدت سهام سرقيوة لـ”أخبار ليبيا 24” تأييدها لما يُعرف بـ”عملية الكرامة”، قائلةً: إن “قائد العملية اللواء خليفة حفتر إذا رشح نفسه لرئاسة ليبيا لكنت أول المرشحين له”.

وأوضحت سرقيوة أن البعض يحاول إبعادها عن لجنة الحوار، إذ أنها مع الحوار من أجل وحدة التراب الليبي، وضد استعمال القوة، لافتةً إلى أن هناك من يحاول استعمال القوة ضد النواب المتغيبين.

وتساءلت “لما نستعمل القوة مع النواب المتغيبين عن الجلسات ونتهمهم أنهم مع فجر ليبيا ونقفل الطريق أمامهم”، منوهةً إلى أنها عندما رفضت استعمال القوة ضد النواب المتغيبين، وذلك خلال اللقاء مع ممثلي الاتحاد الاوروبي نظر إليها أحد النواب واتهمها بأنها مع فجر ليبيا لكونها تنتمي إلى مصراتة بالأصل، لافتةً إلى أنها من درنة وتقطن في بنغازي.

وأكدت عضو مجلس النواب عدم وجود أي ضغوطات عليها من مدينة طبرق إذ أنها كانت من الأوائل الذين طالبوا بعقد البرلمان في طبرق بحسب قولها.

وفندت سهام سرقيوة أن تكون قد حاولت تقديم زوجها لنيل حقيبة وزارة الصحة، موضحةً أن زوجها طبيب جراح مؤهل وسيرته الذاتية تؤهله بأن يكون وزير، ولكونه مواطن ليبي، مؤكدةً أنها لم تدفع بزوجها أو أي وزير وليس لديها أي قرابة مع أحد من وزراء الحكومة.

وعبرت سرقيوة عن أملها أن يحرر الجيش الوطني مدينة بنغازي قريبًا من الإرهاب، مضيفةً أنه “عندما تصدر وزارة الداخلية وتقول بنغازي أمنة سوف نعود إليها”.

تجدر الإشارة إلى أن سهام سرقيوة عضو بمجلس النواب عن دائرة بنغازي وتحصلت علي 6000 صوت وخرجت عنها بعض التصريحات مؤخرًا أثارت الرأي العام، ومن ضمنها كان تقديمها استقالتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى