بلدي المرج يستعرض المشاكل التي تعاني منها وحدة الدعم المركزي

أخبار ليبيا 24 – خاص

استعرض عميد بلدية المرج مسعود آدم عمر وعضو المجلس البلدي رجب العسبلي، مع قيادات وأفراد الدعم المركزي بالبلدية، المشاكل التي تعاني منها وحدة الدعم المركزي.

وطُرح خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم الثلاثاء، بعض الحلول لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه أفراد الدعم المركزي بالمرج، في أداء عملهم على الوجه الأمثل.

وقال عميد بلدية المرج مسعود آدم بوعمر لـ”أخبار ليبيا 24” إن المجلس البلدي يعمل حثيثًا على الاهتمام بأفراد الأمن من كافة الأجهزة الأمنية والضبطية لكي يقوموا بعملهم المطلوب منهم في توفير الأمن للمواطن والحفاظ على حياته وممتلكاته.

وأضاف بوعمر أن المجلس البلدي كان قد وعد في أكثر من مرة بأن يكون اهتمامه الأول بهذه المؤسسة لما تمر به المنطقة من أحداث، مشيرًا إلى أنهم في تواصل دائم مع وزارة الداخلية، حيثُ كانت هناك زيارات سابقة لوزير الداخلية عمر السنكي وقد وعد خلالها بتوفير الدعم المطلوب لهذه الجهات وقد رأى بنفسه مدى الانضباط والالتزام الذي تشهده الجهات الأمنية بمدينة المرج وعبر عن رضاه عما شاهده.

وأكد عميد بلدية المرج أنهم يسعوا إلى توفير كل الاحتياجات من ملابس وآليات ومعدات حتى تكون العملية الأمنية في مسارها الصحيح حفاظًا على ما يطمح إليه أهالي المنطقة من أمن وأمان في المنطقة وضواحيها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى