الجولة الثالثة من أبطال أوروبا بايرن يكتسح روما وأهداف غزيرة في باقي المباريات

أخبار ليبيا 24 – خاص

ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال اوربا لكرة القدم جرت البارحة 8 مباريات لعل أبرزها تلك التي سحق فيها “بايرن ميونخ” مضيفه “روما” بنتيجة مذلة على ملعب “الاولمبيكو” بالعاصمة الايطالية بنتيجة 7-1.

وبهذه النتيجة تصدر “بايرن ميونخ” مجموعته الخامسة برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد “روما” عند 4 نقاط، في حين يملك “المان سيتي” نقطتين و”سسكا موسكو” نقطة واحدة بعد تعادلهم في مباراة متقدمة بنتيجة 2-2 .

وفي المجموعة السادسة حقق فريق “برشلونة” الأسباني فوزًا سهلاً على حساب ضيفة “أياكس” الهولندي بنتيجة 3-1 على ملعب “كامب نو”، حيثُ تقدم الفريق “الكاتلوني” بهدف سريع عن طريق النجم البرازيلي “نيمار” في الدقيقة 7 وأضاف “ليونيل ميسي” هدف ثاني في الدقيقة 24 قبل أن يذلل أنور الغازي الفارق لـ”اياكس” وقبل النهاية بدقائق سجل البديل “ساندرو” للبارشا هدف انهي المباراة للكاتلونيين بنتيجة 3-1.

وفي ذات المجموعة واصل “باريس سان جيرمان” تصدره لمجموعته بعد ان حقق فوزًا صعبًا على “ابويل” القبرصي بهدف يتيم.

وفي إطار منافسات المجموعة السابعة استعاد “تشيلسي” الإنجليزي نغمة الفوز على ملعبه بانتصار سهل وكبير على “ماريبور” السلوفيني بنتيجة 6- 0.

وفي نفس المجموعة حقق “شالكة” فوز مثير على خصمه “سبورتنغ لشبونه” البرتغالي بنتيجة 4-3، وبهذه النتائج واصل تشلسي صدارة المجموعة ب 7 نقاط ويطارده “شالكة” برصيد 5 نقاط فيما بقى رصيد “ماريبور” نقطتتين ويأتي “سبورتنغ” في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وقاد البرازيلي “لويس أدريانو” فريقه “شاختار” لفوز كبير بعد أن سجل خمسة أهداف ليحقق فريقه الفوز بنتيجة 7-0 على مضيفه “باتي بوريسوف” البيلاروسي في المجموعة الثامنة والتي شهدت أيضا فوز “بورتو” البرتغالي على “أتلتيك بلباو” الأسباني 2-1، ليتربع “بورتو” على صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط ويلاحقه “شاختار” بخمس نقاط فيما تجمد رصيد “باتي بوريسوف” عند 3 نقاط وظل “بلباو” في المركز الأخير بنقطة يتيمة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى