روما يستضيف سيتي بقمة كروية والإثارة في الجولة الثالثة من دوري الأبطال

أخبار ليبيا24

تفتتح يوم غد الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بإجراء 8 مباريات لعل أبرزها مباراة القمة التي تجمع روما وضيفه بايرن ميونخ .

وفي مباراة متقدمة على ملعب دايتمو ستاديون يستضيف سيسكا موسكو منافسه مان سيتي على تمام السادسة بتوقيت ليبيا وستشهد المجموعة الخامسة قمة الجولة حين يلتقي روما الإيطالي بمتصدر المجموعة مانشستر سيتي .

فيما يتقابل تشلسي الإنجليزي متصدر المجموعة السابعة بضيفه ماريبور السلوفيني الوصيف وفي المجموعة ذاتها يلتقي شالكة بسبورتنغ لشبونة صاحب الترتيب الأخير .

وفي المجموعة السادسة سيحل أياكس الهولندي ضيفاً على برشلونه الإسباني ويلتقي أبويل القبرصي بمتصدر المجموعة باريس سان جيرمان .

وفي منافسات المجموعة الثامنة ستكون المواجهة حامية بين متصدر المجموعة بورتو البرتغالي وضيفه العنيد أتليتكو بلباو الإسباني وفي نفس المجموعة يلتقي باتي بريسوف من روسيا البيضاء وشختار الأوكراني في مواجهه لا تقبل القسمة على اثنين .

يشار إلى أن جميع المباريات ستكون على تمام الساعة التاسعة إلا ربع بالتوقيت المحلي فيما ستفتتح الجولة بلقاء متقدم يجمع سيسكا موسكو ومان سيتي الساعة السادسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى