طبي بنغازي يتسلم 6 جُثث 3 مُتفحمة وأخرى مقطوعة الرأس

أخبار ليبيا24- خاص

كشف مصدر مطلع بمركز بنغازي طبي لـ”أخبار ليبيا 24″، أن المركز الطبي تسلم أمس السبت ستة جُثث بينها ثلاثة متفحمة وأخرى مقطوعة الرأس .

وأضاف المصدر الطبي الذي فضل عدم نشر اسمه أن المواطنين عثروا على الجُثث و قاموا بنقلها و تسليمها إلى مركز بنغازي الطبي ، موضحاً أن بعض الجُثث قام بانتشالها فريق إدارة البحث عن الجُثث بالهلال الأحمر.

وأفاد أن الجثة التي قطع رأسها تعود للمواطن رمزي مكي المسلاتي، لافتا إلى أنه صادف إحضار الجثة مع دخول والدته التي تبحث عنه حيث كان مفقودا منذ يوم الجمعة.

امرأة جاءت للبحث عن ابنها المفقود والذي فقدت الاتصال به منذ يوم الجمعة ، و تزامن تواجدها مع وصول جُثة فصل رأسها عن الجسد عُثر عليها ، و كان مجهول

وأفاد أنها طلبت النظر إلى الرأس لعله يكون ابنها المفقود ، و أتضح أنه هو ابنها، بعد ان تم العثور عليه بالقرب من مقر الشرطة العسكرية بمنطقة بوهديمة

و أوضح المصدر أن إحدى الجُثث تعود للجندي بالقوات الخاصة الصاعقة عبد المنعم محمد الزوي حيثُ أكد ذويه إنه كان مفقودا منذ ما يزيد عن شهرين .

وأشار إلى أن آخر الجُثث التي وصلت لمركز بنغازي الطبي ، تعود للمواطن علي الكرشيني وتم التعرف عليه بالمركز ، مؤكداً إنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم ، و يتم عرضهم على الطب الشرعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى