12 قتيلًا و7 جرحى حصيلة اشتباكات حرب الشوارع في بنغازي

أخبار ليبيا 24 – خاص

أكد مصدر طبي بمركز بنغازي الطبي، إن المركز تسلم جثامين 12 قتيلًا و7 جرحى جراء الاشتباكات المُسلحة، بمدينه بنغازي منذ ساعات متأخرة من ليل الخميس – الجمعه حتى هذه اللحظة .

وقال المصدر الذي فضل عدم نشر أسمة لدواعٍ أمنية، لـ”أخبار ليبيا 24″ إن الوفيات التي تم عرضها على الطب الشرعي واتخذت الإجراءات اللازمة حيالهم هم 8 حالات ولا يزال هناك جثامين بصدد عرضها على الطب الشرعي .

وأوضح المصدر إن المركز الطبي أستقبل 6 جرحى وجميعهم إصابتهم بليغة، مؤكدًا بأنهم بغرفة العناية ويتلقون الرعاية الصحية من قبل العناصر الطبية والطبية المُساعدة من قبل المتواجدين .

وأفاد نفس المصدر إنه تم تحويل الحاله السابعة ظهر اليوم الجمعه إلى مُستشفى الجلاء للجراحة والحوادث لتلقي الخدمات الصحية بالجلاء.

و في سياق مُتصل أكد مصدر طبي بمُستشفى الجلاء للجراحة والحوادث لـ”أخبار ليبيا 24″، إن المُستشفى لم يستقبل أي حالة جراء اشتباكات بنغازي، إلا التي تم تحويلها من مركز بنغازي الطبي .

الجدير بالذكر إن مدينه تشهد اشتباكات مُسلحة وحرب شوارع، بين قوات تابعه للجيش الليبي وشباب المناطق من جهة، وتنظيم انصار الشريعة ومجلس شورى ثوار بنغازي من جهة أخرى .

و تحصلت “أخبار ليبيا 24” على أسماء القتلى الذين تم عرضهم على الطب الشرعي وهم..
– خميس محمود عيسى

– منصور خليفه مصباح
– عبدالسلام الصالحين عبدالسلام
– محمد الزوي

– عمر محمد بالنور
– بوبكر الصديق الغرياني
– سعد عبدالواحد صالح

– ايوب زكريا العلاقي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى