كتيبة السحاتي تتهم الصحوات “شباب المناطق” بمقتل آل بن صويد

أخبار ليبيا 24 – خاص

أتهم المكتب الإعلامي لكتيبة الشهيد راف الله السحاتي الصحوات “شباب المناطق”، بقتل عائلة بن صويد بعد مُداهمة لمنزلهم الواقع بمنطقة بوهديمة .

وأكد المكتب الإعلامي إن أبناء بن صويد لا ينتمون لتنظيم أنصار الشريعه بينما نُسبت لهم التهمه، بحجة إن شقيقهم أحد مُنتسبي شورى ثوار بنغازي، وكان أحد المُشاركين في معارك بنينا في مدينه بنغازي، والذي لقى مصرعه في معارك شورى بنغازي وقوات الجيش الليبي .

وأوضح المكتب الإعلامي أن مُسلحين مجهولين من صحوات “شباب المناطق” منطقة بوهديمة، قاموا باقتحام المنزل فكانت هُناك مُقاومة من قبل الأشقاء الاثنين، حيثُ قُتلا نجلي بن صويد، ومن ثم تم أسر الشقيق الثالث مع والده وتم قتلهم على الفور .

وأفاد المكتب الإعلامي لكتيبة الشهيد راف الله السحاتي بأن المُهاجمين لم يحترموا حرمة المنزل الذي تقطن به العائلة، كما إنها توعدت بملاحقة مرتكبي ومنفذي الهجوم على منزل بن صويد الذي تسبب بجريمة بشعة وبمجزرة انتهت بقتل الوالد وأبنائة الثلاثة .

الجدير بالذكر إن الشقيق الرابع لأبناء بن صويد كان قائدًا ميدانيًا لسرية من سرايا راف الله السحاتي والتي كانت تُعرف بـ”قوة الحدائق” أبان حرب التحرير، حيثُ شارك بمعارك الجبهة الشرقية حتى مدينه سرت، وبعد التحرير مباشرة رجع إلى مكان إقامته بـأجخرة حيث كان هناك ليدرّس كتاب الله تعالى، وكان سبب وجوده هناك وتركه بنغازي هو أن يُعلم القرآن ويؤم بالناس إمامًا وخطيبًا، وجاء إلى بنغازي للمشاركة في معارك بنينا حيثُ لقى مصرعهم بمنطقة بنينا في بنغازي.

يُشار إلى إن مدينة بنغازي تشهد عمليات عسكرية واشتباكات مُسلحة، بين قوات تابعه للجيش الليبي وشباب المناطق من جهة، وبين تنظيم أنصار الشريعة ومجلس شورى ثوار بنغازي من جهة أخرى .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى