شركة سرت لإنتاج وتصنيع الغاز تؤكد أنها لاتعتزم إيقاف عملياتها

 

 

أخبار ليبيا24- خاص

أكدت شركة سرت لإنتاج وتصنيع الغاز أنها لا تعتزم إيقاف عملياتها كافة – كما يُشاع- وأن ما يحصل في بعض مرافقها ومنشآتها من توقف أو عرقلة ناتج عن الاحتجاجات والاعتصامات.

وأضافت الشركة في بيان لها أنها لا تدخر جهداً ولا وقتاً من أجل العمل على توفير البيئة المناسبة والآمنة للعاملين فيها حتى يتمكنوا من أداء عملهم على ما يرام.

وأفادت إدارة الشركة إلى أن المكاتب الإدارية بالمنطقة الأولى والثانية مغلقة بسبب تلك الاعتصامات وأن إدارتي النقل والخدمات مغلقة أيضا.

وأوضحت أن عمليات معمل الغاز ومصنع الميثانول ومحطات الوقود و المعامل الفنية التي تراقب معايير وجودة المنتج من مصفاة التكرير مغلقة هي الأخرى نتيجة للأسباب نفسها.

وذكرت أن أعمال تشغيل الخط 16 بوصة للمكثفات توقفت أيضا ، وتفادياً لحرق المكثفات تم إيقاف عمليات حقل الاستقلال ، أما باقي الحقول التابعة للشركة فهي تعمل بشكل طبيعي.

ودعت شركة سرت لتصنيع الغاز كافة الأطراف إلى المساهمة التفاعلية في إعادة عمليات الشركة كما كانت عليه قبل تلك الاحتجاجات درأً لما قد ينتج لاحقاً من أضرار اقتصادية وفنية.

وطلبت العاملين فيها كافة إلى الالتزام بأعمالهم المناطة بهم والمساهمة بفاعلية في الدفع بعجلة الإنتاج وإعادته كما كان عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى