بوهاشم: مجلس النواب في تواصل مع عناصر الجيش لمتابعة العمليات في مدينة بنغازي

أخبار ليبيا24- خاص

قال الناطق الرسمي باسم مجلس النواب فرج بهاشم في تصريح خاص إن مجلس النواب في تواصل مع عناصر الجيش الليبي لمتابعة العمليات التي تدور في مدينة بنغازي.

وأضاف بوهاشم في تصريح خاص لـ “أخبار ليبيا24” أن المجلس يتابع الأحداث أولاً بأول، مؤكدا أن مجلس النواب قلق على أهل مدينة بنغازي.

واستطرد الناطق قائلا “لكننا مقتنعين في الوقت نفسه بأن أهل مدينة بنغازي قادرون على حماية مدينتهم والسيطرة عليها ودحر هذه المليشيات الإرهابية”، حسب قوله.

وتابع بوهاشم “مهما تمترست هذه المليشيات الإرهابية وظنت أنها تستقوي في مواقعها فإن بنغازي دائما تقلب الموازين وتعكس كل الحسابات التي تحسبها هذه المليشيات…بنغازي الثورة انطلقت وأثبتت أنها وطن في مدينة”.

وأوضح “نحن نأمل من الجيش الوطني الليبي حماية مقدرات الدولة ومؤسساتها داخل المدينة والمحافظة على أرواح المدنيين كما نأمل من المواطنين المدنيين الابتعاد عن مواقع الاشتباكات حفاظا على حياتهم”.

يشار إلى أن مدينة بنغازي شهدت اشتباكات متفرقة في بعض مناطقها بين قوات مؤيدة للجيش التابع لما يعرف بعملية الكرامة، وقوات مايعرف بمجلس شورى ثوار بنغازي سميت بانتفاضة 15 أكتوبر لطرد “الإرهابيين” حسب وصفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى