مصادر: 7 قتلى من الجيش الليبي في معركة تحرير بنينا

أخبار ليبيا 24 – خاص

أكد مصدر عسكري بالقوات الخاصة “الصاعقة أن الجيش الليبي خسر 7 من رجاله اليوم الثلاثاء، بمعركة تحرير بنينا شرق مدينة بنغازي.

وأوضح المصدر لـ”أخبار ليبيا 24″ أن المعركة اليوم انحسرت بمُحور بنينا فقط، وأن القوات البرية والمُشاة وأهالي المنطقة استخدموا الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والمدفعية، في عملية عسكرية مُنظمة، كما شن سلاح الجو غارات جوية بطائرات عمودية ومُقاتلة على عدة مواقع وتجمعات لقوات مجلس شورى ثوار بنغازي.

وقال المصدر أن منطقة بنينا بالكامل تحت سيطرة الجيش الليبي، والشرطة وأهالي المنطقة، موضحًا أن لديهم عددًا من الجرحى وإصاباتهم مُتفاوته، كما لديهم 7 قتلى وهم..

– أمراجع سليمان إبراهيم المالكي

– سالم علي مكائيل الحاسي

– مجدي أسلومة مصطفى

– محمد جمعه العلواني

– فيصل ناصر العمامي

– وسيم عثمان نجيب الفاخري

– عبدالله المغربي .

وفي سياق مُتصل أكد مسؤول قسم الأعلام والتوثيق بقاعدة بنينا الجوية ناصر الحاسي لـ”أخبار ليبيا 24″، إصابة شقيقة الرئيس عُرفاء فضل الحاسي آمر التحريات بالقوات الخاصة “الصاعقة”، بمعركة تحرير بنينا .

وقال الحاسي أن فضل وشقيقه الأصغر تعرضا لإصابة خفيفة بمعركة الثلاثاء، وتم نقلهم إلى مُستشفى لتلقي الخدمات الطبية، مؤكداً بأنهم في حاله صحية مُستقرة .

يذكر أن مدينة بنغازي تشهد عمليات عسكرية بين قوات الجيش الليبي وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى