7 قتلى و 14 جريح لآبناء قبيلة القذافة في سبها

 

أخبار ليبيا 24 – خاص

أكد مصدر مُطلع من قبيلة القذاذفة، أن إحصائية أبناء قبيلة القذاذفة جراء أشتباكات مدينه سبها، وصلت اليوم إلى سبعة قتلى و13 جريحًا.

و قال المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمة لدواعٍ أمنية، أن اليوم الإثنين سقط قتيلين وتسعة جرحى، جراء القصف العشوائي والاشتباكات التي شهدتها مدينه سبها على مدار الثلاثة الأيام بسبب قتل المواطن “عيسى عبدالسلام بتات” أمام مصلحة الجوازت بالمدينه.

وأوضح المصدر فشل الهُدنه من قبل الطرف الأخر، وأستمر القصف على حي المهدية والمنشية، مؤكدًا مُشاركة أربع دبابات في القصف مُتمركزة في حي المهدية بالمدينه.

وأفاد المصدر أن جرحى أبناء قبيلة القذاذفة يتم نقلهم إلى خارج مدينه سبها، لتلقي العلاج والخدمات الطبية، وجرحى الطرف الأخر فقط يتلقون العلاج بمركز سبها الطبي.

وفي رداً عن سؤال “أخبار ليبيا 24” عن الوضع المعيشي أكد عودة الكهرباء اليوم الثلاثاء بفضل جهود موظفي الشركة العامه للكهرباء، حيثُ أن يوم الأمس الإثنين قُطع الكهرباء عن بعض المناطق بالمدينه.

وأضاف قائلاً أن هُناك عدداً من الجرحى الأفارقة الذين يقطنون في بعض الأحياء التي تشهد قصفاً عشوائياً، ولم تتم مُساعدتهم بسبب أستمرار القصف، موضحاً أن هناك أنباء عن طرح مُبادرة للتهدئة من قبل القوة الثالثة المُكلفة بحماية مدينه سبها .

هذا و تحصلت “ليبيا 24” ، عن أسماء قتلى قبيلة القذاذفة و هم عيسى عبدالسلام بتات الحاج الشتيوي حمد بن نايل عمر أوشيده مجاهد خلف الله بن علي علي منصور أخويطر نافع محمد السنوسي محمد بوشناف القذافي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى