بلدي جالو يتفقد سير اتمام مُستشفى الطوارئ

أخبار ليبيا 24 – خاص

أكد مسؤول قطاع الصحة بالمجلس البلدي جالو “فرج عقيلة فرج”، أن المجلس البلدي قام بزيارة تفقدية لمُستشفى الطوارئ للوقوف على الأوضاع بالمُستشفى، ومُتابعة اتمام المراحل النهائية به.

وقال فرج لـ”أخبار ليبيا 24″ إنه تفقد المُستشفى رفقة مُدير الخدمات الصحية منصور بن علي المُشرف على مُشروع إنهاء مرحلة بناء متابع لصور المُستشفى والمرافق التابعه له ومسؤول المشروعات بالخدمات الصحية جالو و مندوب الشركة المنفذة وفريق المتابعه الخاص بالصحه بالمجلس البلدي.

وأوضح فرج أنه تمت معاينة مُستشفي الطوارئ والإمكانيات المتوفرة به لمعرفة النواقص التي يحتاجها، موضحًا أن المستشفى يحظى بمُعدات وإمكانيات ممتازة من الأجهزة المتطورة ،ويحتاج لطاقم طبي ذو مستوى عالي لتفعيلة وكذلك طاقم إداري مُتمكن في إدارة المستشفيات من هذا النوع.

وأضاف قائلاً أن المُستشفى الآن يُسير من قبل الخدمات الصحية بتكليف من وزير الصحة إلى حين تفعيلة، مؤكداً أن لم يُفعل بعد وفي إنتظار إكمال أعمال المرافق التابعه له من أجل تقديم الخدمات الصحية لآهالي الواحات.

الجدير بالذكر أن مُستشفى الطوارئ تم بناءه عام 2009 من قبل شركة إيطالية ، و بعد بدأ ثورة فبراير قامت الشركة بتسليمة للمجلس المحلي جالو في وقت سابق ، و توقف العمل به و تمت مراسلات من قبلهم إلى وزارة الصحة لتفعيلة ، و لم يتم أفتتاحة حتى هذه اللحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى