بلدي زليتن يبحث الوضع الأمني في المدينة

زليتن

أخبار ليبيا24- خاص

ناقش المجلس البلدي زليتن مع الأجهزة الأمنية الوضع الأمني الراهن بالمدينة وسبل تفعيل دور هذه الأجهزة للقيام بمهامها على أكمل وجه .

و أكد عضو المجلس البلدي زليتن مصطفى بن عايشة لـ”أخبار ليبيا 24″ أن المجلس البلدي أصدر في وقت سابق قرار رقم 7 لسنة 2014م القاضي بتشكيل الغرفة الأمنية المشتركة للتنسيق بين الاجهزة الأمنية في المدينة و تمت تسمية “مصطفى الغويل ” رئيساً لهذه الغرفة .

و قال بن عايشة إن أعضاء المجلس البلدي يُطالبون من جميع الأجهزة الأمنية بالمدينة الاطلاع بمهمامها والقيام بها وبحث سبل التنسيق بينها وبين الغرفة الامنية المشتركة وتحمل مسؤوليتها.

وأكد عضو المجلس، أن المجلس سيتابع عمل هذه الأجهزة ومحاسبة أي جهاز على أي تقصير في الإداء وسيكون مدافعاً على حقوقهم.

و أوضح بن عايشة أن أعضاء المجلس استمعوا لتقارير هذه الأجهزة والمشاكل التي تواجه كل جهاز والتي لا تجعله يؤدي عمله على أكمل وجه ووعد من خلالها بتقديم الدعم والمساعدة وتذليل كافة الصعاب أمام هذه الاجهزة للقيام بمهامها وفق القوانين والضوابط.

وشدد أعضاء المجلس خلال الاجتماع على ضرورة مكافحة الهجرة غير الشرعية ومحاربتها والتعاون بين الأجهزة مع بعضها في هذا الخصوص والتعامل مع المهاجرين غير الشرعيين وفق الأساليب المتبعة في المنظمات الانسانية .

و أفاد بن عايشة أن المجلس البلدي أكد على ضرورة دعم الثوار لهذه المؤسسات والأجهزة الامنية وذلك بإقحامهم بها وفق القوانين والضوابط المتبعة حتى تؤدي هذه الأجهزة مهامها بالشكل المطلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى