مصلحة الجمارك تؤكد ضبُط وإعدام ترامدول بقيمة 30 مليون دينار في بنغازي

2

أخبار ليبيا 24 – خاص

تمكن قسم مكافحة التهريب والمخدرات بنغازي التابع لمصلحة الجمارك، اليوم الخميس، من ضبط حاوية كبيرة سعتها 40 قدم بحظيرة قنفودة الجمركية معبئة بحبوب مخدرة نوع (ترامدول).

وأكّدت نائب مسؤول المكتب الإعلامي لمصلحة الجمارك إيمان بن عامر لـ”أخبار ليبيا 24″ أنهم وردتهم معلومات عن هذه الحاوية وهي في طريقها إلي ليبيا وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للمراقبة، حتى وصول الحاوية وعند وصولها للميناء تم ترحيلها إلي الحظيرة الجُمركية.

وأضافت بن عامر أن رجال قسم مكافحة التهريب قاموا بمُراقبة هذه الحاوية، أثناء عملية الترحيل وبدخولها للحظيرة تم ضبطها والتحفظ عليها حيث أن إجراءات هذه الحاوية تفيد بأنها بضاعة نوع بطاطين.

وقالت بن عامر أنه بتاريخ 25 سبتمبر تم فتح الحاوية بعلم النيابة العامة وضبط الحبوب بداخلها وحصر كمية الترامدول حيث وجد بداخلها 355 “كرتونة” وبداخل كل منها 80,000 حبة ترامدول، أي مايعادل 28,400,000 حبة.

وأوضحت بن عامر أن عناصر قسم مكافحة التهريب والمخدرات بنغازي التابع لمصلحة الجمارك قاموا بإتلاف الشُحنه على الفور وحرقها، نظرًا لضخامة القيمة المالية التي تزيد عن 30 مليون دينار، ولا تزال التحقيقات الجارية من قبل الجهات المُختصة لمعرفة تفاصيل من وراء هذه الشُحنه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى