لجنة الأزمة والطوارئ ‫‏زليتن تناقش عدة قضايا

أخبار ليبيا24- خاص

ناقشت لجنة الأزمة والطوارئ بالمجلس البلدي ‫‏زليتن اليوم الاثنين عدة قضايا بينها أوضاع العمالة الوافدة في نطاق البلدية من حيث اجراءات الإقامة والشهائد الصحية و أماكن الإقامة.

وأوضح مكتب الإعلام بالمجلس لـ”أخبار ليبيا24” أنه تم التطرق خلال الاجتماع إلى التفتيش عن المخابز والمقاهي حيث تم تكليف الحرس البلدي ومكتب الإصحاح البيئي ومكتب التفتيش العمالي بقطاع العمل والتأهيل لوضع آلية عمل لتصحيح الأوضاع القانونية لهذه الفئات وفي أسرع وقت.

وأفاد أنه تم خلال الاجتماع مناقشة عمل شركة النظافة والخدمات العامة بالمدينة والإمكانيات المتاحة لها ومدى تلبية هذه الإمكانيات لاحتياجات المدينة.

وأشار المكتب إلى أنه تم التأكيد على ضرورة العمل على نظافة الحدائق والساحات العامة بالمدينة والطرق الفرعية والطرق المؤدية للمدارس إضافة إلى عملها في متابعة ونظافة الطرق الرئيسية بالمدينة .

وأكد المجتمعون على ضرورة تفعيل عمل مكتب الإصحاح البيئي بشكل أوسع وفقاً للاختصاصات المناطة إليه بموجب قرار وزير الحكم المحلي رقم 165 لسنة 2014م يلبي الاحتياجات المطلوبة .

يذكر أن هذا الاجتماع يأتي ضمن اجتماعات اللجنة مع القطاعات والجهات الرسمية الواقعة في البلدية لمتابعة كافة اعمالها و التي تتعلق بالحياة اليومية للمواطن وفقاً لقرار المجلس البلدي زليتن رقم (9) لسنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى