إقبال على المحلات الخاصة لبيع القرطاسية والأدوات المدرسية سرت

فهرس

أخبار ليبيا24- خاص

تشهد مدينة سرت حركة تجارية خلال هذه الأيام مع انطلاق العام الدراسي الجديد، حيث يتوافد المواطنون على المحلات الخاصة لبيع القرطاسية والأدوات المدرسية من مختلف مناطق مدينة سرت.

وارتفع نشاط الحركة التجارية على شراء القرطاسية ومستلزمات المدارس بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية، وذلك تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، بحسب التجار.

وأكد هؤلاء التجار على استقرار أسعار القرطاسية ومستلزمات المدارس عند مستوياتها مقارنة بما كانت عليه في العام الماضي، إضافة إلى توفر كميات تلبي احتياجات المواطنين كافة.

وتوقع التجار أن يتزايد نشاط الحركة التجارية على شراء القرطاسية بشكل كبير خلال الأسبوع الحالي مع بدء الدوام رسميا في جميع المدارس ومعرفة الطلبة احتياجاتهم الفعلية من مستلزمات المدارس.

وأوضحوا أن الأسعار في متناول الجميع وهناك بعض السلع محلية الصنع سعرها منخفض مقارنة بالعام الماضي مرجعين السبب إلى دخول أصناف خارجية الصنع وجودة أفضل.

وأضاف أحد التجار أن انعدام السيولة والازدحام في المصارف ساهم في قلة الحركة التجارية مقارنة بالعام الماضي وأيضا قرب عيد الأضحى المبارك يجعل المواطنين والمعتمدين على المرتبات يقتصدون في أشياء كثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى