يوم السبت.. بنغازي تشهد ثلاثة اغتيالات

00أخبار ليبيا 24 – خاص

شهدت مدينه بنغازي، مساء السبت، ثلاث عمليات اغتيال مُتفرقة استهدفت ثلاثة أشخاص، وذلك برصاص مُسلحون مجهولون أودت بحياتهم .

و أكد مصدر طبي بمركز بنغازي الطبي لـ”أخبار ليبيا 24″ ، أن الطبي أستقبل ثلاثة جثامين لأشخاص تعرضوا لإطلاق أعيرة نارية بمناطق مختلفة في مدينه بنغازي التي تشهد سلسلة من عمليات الاغتيال المُمنهج.

و قال المصدر إن الطبي أستقبل المغدور به “محمد عبدالله مسعود عبدالله العقوري” الذي اغتيل برصاصة غادرة في الرأس بالقرب من جزيرة سوق السيارات بحي السلام شرق المدينه، موضحاً أن تبعية العقوري غير مُدونه لديهم بالمركز الطبي .

و أوضح المصدر أن جُثمان “صلاح عمران الوسيع” وصل إلى مركز بنغازي الطبي بعد أصابته بإطلاقة في العين و أخرى في الرأس أردته قتيلاً، كما وصل جُثمان المغدور به “رمضان ميلود علي عبدالسلام ” الذي اُغتيل مساء اليوم بالقرب من جزيرة صقور الجو شرقي مدينه بنغازي ، دون معرفة تفاصيل عملية الأغتيال أو التبعية أو الجهه العاملون بها .

الجدير بالذكر أن مدينه بنغازي ، تشهد فوضى انتشار السلاح و توتراً أمنياً و عمليات عسكرية كبيرة بضواحي المدينه ، كما تشهد سلسلة من عمليات الأغتيال و الخطف و القتل و التفجير .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى