مصدر بالجيش : سقوط الكثير من القتلى في صفوف مجلس شورى ثوار بنغازي

أخبار ليبيا 24 – خاص

أكد مصدر عسكري بالقوات الخاصة الصاعقة بنغازي سقوط الكثير من القتلى في صفوف ما يعرف جماعة أنصار الشريعة والدروع التابعين لمجلس شورى ثوار بنغازي .

وكشف المصدر – في تصريح خاص – أن المليشيات المسلحة تقوم بنقل قتلاها وجرحاها من مناطق الاشتباكات، مشيراً إلى أنها تركت بعض الجثث خلفها وهي تتراجع أمام تقدم قوات الجيش .

وقال المصدر إن المليشيات تقوم بنقلها إلى خارج بنغازي ولم نستطيع تحديد المكان إلى الآن لكن التحريات تقوم بتتبع الأمر لتحديد مكانهم .

وفي ذات الشأن، أوضح أن هناك اشتباكات متقطعة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة إضافة إلى قصف بالطائرات الحربي في مناطق بوعطنى وقنفودة ومحيط مطار بنينا وسيدي فرج وأرض بعيره .

وذكر أن الجيش ضرب بعض الأهداف المتمركزة بها المجموعات المسلحة في المناطق المذكورة سلفاً، مشيراً إلى أنه تم تحديد مواقع وتم ضربها بالطيران وعن طريق الأرض بالصواريخ .

وأكد أن هناك تقدم ملحوظ لقوات الجيش، منوهاً أن التقدم بطئ بعض الشئ لكن تحت آمرة رئاسة الاركان وأن هذا التقدم من ضمن الخطة الموضوعة .

وقال إنه لا يوجد إصابات في صفوف قوات الجيش اليوم الجمعة خلال اشتباكات مضيفاً أن مطار بنينا الدولي والقاعدة الجوية وما حولها تحت سيطرة الجيش.

Exit mobile version