أسعار الأدوات المدرسية هذا العام في زليتن بين القبول والرفض

00

أخبار ليبيا 24 – خاص

تشهد مدينة زليتن حركة تجارية متميزة خلال هذه الأيام مع انطلاق العام الدراسي الجديد، حيث يتوافد المواطنون علي المحلات الخاصة بهذه المواد من مختلف مناطق زليتن وأيضا من المدن المجاورة لها.

وارتفع نشاط الحركة التجارية على شراء القرطاسية ومستلزمات المدارس بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية، وذلك تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، بحسب التجار.

وأكد هؤلاء التجار على استقرار أسعار القرطاسية ومستلزمات المدارس عند مستوياتها مقارنة بما كانت عليه في العام الماضي، إضافة إلى توفر كميات تلبي احتياجات المواطنين كافة.

وتوقع التجار أن يتزايد نشاط الحركة التجارية على شراء القرطاسية بشكل كبير خلال الأسبوع الحالي مع بدء الدوام رسميا في جميع المدارس ومعرفة الطلبة احتياجاتهم الفعلية من مستلزمات المدارس.

فيما يشتكي عدد كبير من المواطنين من ارتفاع أسعار المعدات المدرسية والملابس الخاصة بالدراسة هذا العام قائلين: إن “هذا الارتفاع فاق حدوده هذا العام”.

وفي نفس الوقت أكد عدد من المواطنين أن الأسعار تعتبر معقولة ونفس السنوات الماضية بحسب استطلاع للرأي أجراه مراسل “أخبار ليبيا 24”.

وتعد مدينة زليتن من المدن النشطة تجاريا في المنطقة الوسطي حيث يقصدها الزوار من خارج المدينة نظرا لما تتمتع به من استقرار أمني ولتوفر البضائع والمحلات والأسواق التجارية فيها بكميات كبيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى