نتائج المسابقة القرآنية النسائية الثانية بغريان

0875DTDGF
 أخبار ليبيا 24 – خاص
أعلنت جمعية المحجة البيضاء  بقاعة الشهداء في مدينة غريان عن نتائج المسابقة القرآنية النسائية الثانية والتي تنظمها الجمعية ويشرف عليها مكتب الأوقاف بالمدينة.
وأوضحت رئيس الجمعية خيرية أبوذينة لـ “أخبار ليبيا 24” أنه في ختام المسابقة أعلنت النتائج وفي الجانب الأول لحفظ القرآن كاملا وتحصلت على الترتيب الأول زينب كشلاف  وجاءت في الترتيب الثاني سارة المعلول .
وأضافت أبوذينة، أن الجانب الثاني وهو نصف القرآن الكريم تحصلت على الترتيب الأول هالة صقر والترتيب والثاني ساجدة صقر أما الجانب الثالث وهو ربع القرآن الكريم تحصلت على الترتيب الأول سارة أحمد والترتيب الثاني حياة رزق الله.
وأشارت إلى أن الجانب الرابع وهو الخمس الأجزاء الأخيرة فتحصلت على الترتيب الأول خلود البكاي والترتيب الثاني بشرى النوري أما الجانب الخامس وهو الثلاثة الأجزاء الأخيرة فتحصلت على الترتيب الأول مها أبو ساق وترتيب الثاني فاطمة عز الدين
وذكرت أن الجانب السادس الجزئين الأخيرين وفيه تحصلت على الترتيب الأول أسيل إبراهيم والترتيب الثاني تقوى علي والجانب  السابع وهو في الجزء الأخيرة “جزء عم” تحصلت على الترتيب الأول وجدان إبراهيم والترتيب الثاني صفية منصور وفي الجانب الأخير وهو حزب الأعلى تحصلت على  الترتيب الأول يوكابد عبد الله والترتيب الثاني أفنان حمزة .
يشار إلى أن  المسابقة كانت قد انطلقت مطلع الأسبوع الماضي وأن عدد المتسابقات بلغ 370 متسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى