ورشة عمل حول موضوع اليوم العالمي للامتناع عن التدخين في بنغازي

 

00

أخبار ليبيا 24 – خاص

نظمت جمعية ليبيا للدراسات والعلوم الاقتصادية والمالية، بالتعاون مع مكتب الإعلام والتوعية والتثقيف الصحي بإدارة الخدمات الصحية بنغازي، اليوم الأربعاء، ورشة عمل حول موضوع اليوم العالمي للامتناع عن التدخين لعام 2014.

وأوضح مدير مكتب الإعلام بقطاع الخدمات الصحية بنغازى ناصر الشبلي، لـ”أخبار ليبيا 24″ أن ورشة العمل تناولت موضوع اليوم العالمي للامتناع عن التدخين لهذا العام والمتمثل في (رفع الضرائب المفروضة على التبغ).

وأدار البرنامج العلمي للورشة التي حضرها عدد من أعضاء جمعية ليبيا للدراسات للعلوم الاقتصادية والمالية، وأعضاء من جمعية الكفيف بنغازي، وشبيبة الهلال الأحمر الليبي، ومنسقي التثقيف الصحي بالمرافق الصحية بمدينة بنغازي والمهتمين، رئيس جمعية ليبيا للدراسات والعلوم الاقتصادية والمالية صلاح الترهوني.

هذا وألقى علي البرداح من إدارة الضرائب بنغازي ورقة تحدث فيها عن الضرائب والتبغ، وألقى أحمد العوامي مدير مكتب الإعلام والتوعية والتثقيف الصحي بإدارة الخدمات الصحية بنغازي ورقة تحدث فيها عن حجم مشكلة التدخين وعن سياسات منظمة الصحة العالمية في مكافحة التبغ وعن موضوع اليوم العالمي للامتناع عن التدخين للعام 2014 وهو(رفع الضرائب المفروضة على التبغ).

وبعد ذلك فتح المجال للحاضرين لإبداء الملاحظات والآراء حول مشكلة التدخين ومناقشة موضوع حملة هذا العام التي تركز على زيادة الضرائب على التبغ.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى