مسابقات كرة القدم الأوروبية إثارة ومفاجآت وسقوط للكبار

 

00

أخبار ليبيا 24 – خاص

شهدت الملاعب الأوروبية لهذا الأسبوع منافسات كبيرة في المسابقات المحلية، حيثُ جرت مباريات الجولة الرابعة للدوري الفرنسي والثانية في اللاليغا الأسبانية والأولى بملاعب إيطاليا والثالثة في البريمير ليغ الأنجليزي.

ولم تخلو منافساتها من عديد المفاجآت، إذ شهدت الكثير من المباريات سقوط لفرق كبيره دفعت الملايين في شراء النجوم .

ففي الدوري الأنجليزي ولحساب الجولة الثالثة خسر حامل اللقب مان سيتي أول مباراة له هذا الموسم وكانت أمام ستوك سيتي بنتيجة 1-0، كما واصل الأرسنال إهداره للنقاط وتعادل مع لستر سيتي إيجابيًا 1-1 ، فيما تواصلت معاناة مانشستر يونايتد وتعادل مع الوافد الجديد بيرنلي بنتيجة 1-1 ليبقى من دون أي فوز وتتواصل الضغوط على مدربة الجديد الهولندي فان غال .

أما المستفيد الكبير في هذه الجولة فكان فريق تشلسي الذي حقق فوز كبير ومثير وهو الثالث على التوالي وكان خارج دياره أمام ايفرتون بنتيجة 6-3.

وفي الملاعب الأسبانية تلقى ريال مدريد صفعة مؤلمة بعد أن قلب ريال سويسداد عليه الطاولة وانتصر عليه بنتيجة 4-2 بعد تقدم الريال 2-0 وواصل البرشا تحقيق الانتصارات واقتلع الفوز على ملعب المدريغال وهزم فياريال بنتيجة 1-0 ليجمع 6 نقاط وضعته في الصدارة المؤقتة.

إلا أن في الدوري الإيطالي فكانت البداية قوية للكبار فحامل اللقب لم يجد صعوبة في تحقيق الفوز خارج ملعبه على كييفو فيرونا وتفوق عليه بنتيجة 1-0 وقدم ميلان أداء قوي وأرسل رسالة واضحة لخصومه بأنه قادم بتفوقه الكبير على لازيو بنتيجة 3-1، فيما كانت بداية الانتر متعثرة حين تعادل مع تورينو من دون أهداف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى