محلي سرت يبحث آلية الحد من انتشار المخدرات

00

أخبار ليبيا 24 – خاص

عقد صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا بمقر المجلس المحلي سرت بدعوى من مؤسسة سرت للتنمية البشرية والأعمال الخيرية حضره رئيس المجلس المحلي سرت ونائبة وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمدينة وعدد من رؤوسا القطاعات و مؤسسات المجتمع المدني .

وتمحور الاجتماع الذي دعت إليه مؤسسة سرت للتنمية البشرية والأعمال الخيرية في ايجاد الية للحد من انتشار المخدرات تجارة وتعاطي بالتعاون مع كافة المؤسسات بمدينة سرت عن طريق رفع التوعية الصحية في المؤسسات التعليمية عن المخدرات ومخاطرها وإيجاد آلية لتفعيل الأجهزة المختصة لمكافحة انتشار ظاهرة المخدرات في ظل غياب الأجهزة الضبطية بالمدينة وعدم فعاليتها .

وأضاف حسين الحجاج رئيس مؤسسة سرت للتنمية البشرية والأعمال الخيرية أن مؤشر انتشار المخدرات بمدينة سرت خطير جدا ويجب التعاون للحد من انتشارها مشيرا إلى أن جماعة انصار الشريعة بمدينة سرت هي الجهة الوحيدة التي تحارب ظاهرة انتشار المخدرات بالمدينة.

وتابع الحجاج نسعى للخروج بخطة استراتجية نعمل عليها خلال العام الدراسي بالتعاون مع الجميع.

يشار إلى أن مؤسسة سرت للتنمية البشرية والأعمال الخيرية لها مشروع سابق للتوعية من مخاطر انتشار المخدرات بمدينة سرت بالتعاون مع جهات عدة بالمدينة وهذا المشروع كان تحت شعار ( نعم للحياة لا لوهم السعادة في جحيم المخدرات )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى