8 قتلى وعدد من جرحى بالقوات الخاصة في معارك بنغازي

7878

أخبار ليبيا24- خاص
أكد مصدر عسكري رفيع المُستوى بالقوات الخاصة “الصاعقة ” ، عن سقوط 8 قتلى و عدد من الجرحى بينهم 6 قتلى من جنود القوات الخاصة بمعارك مدينه بنغازي اليوم الثلاثاء .
و قال المصدر إن المعارك التي شهدتها مدينة بنغازي كانت معارك عنيفة و ضارية بمناطق سيدي فرج و سيدي منصور و محور بوعطني ، بين قوات تابعه للجيش الليبي و أخرى تابعة لما يعرف بمجلس شورى ثوار بنغازي .
و أوضح المصدر أن القوات الخاصة فقدت 6 من رجالها ، بينما لم يتم التعرف على شخصين من عناصر الجيش الليبي ، و لا يزالون مجهولين الهوية بمُستشفى المرج ، و الذي أستقبل وفيات و جرحى من الجيش الليبي.
وأشار المصدر إلى أن المعارك لا تزال مُستمرة و لم تنتهي بعد ، موضحاً أن الوفيات من عناصر الجيش الليبي هم الجندي حسام علي مخزوم و الجندي إبراهيم فرج علي و الجندي عبدالباقي أحمد عبدالباقي و الجندي أحمد النفاتي بوشعفة و الجندي عيسى إبراهيم الطيرة و الجندي سراج بلحسن عبدالله .
الجدير بالذكر أن مدينة بنغازي تشهد عمليات عسكرية واسعة و اشتباكات دامية بين قوات تابعة للجيش الليبي ، و أخرى تابعه لتنظيم أنصار الشريعة و درع ليبيا 1 و كتيبتي راف الله السحاتي و السابع عشر من فبراير المنضوية تحت مجلس شورى ثوار بنغازي ، التي أسفرت عن مئات القتلى و الجرحى في صفوف الطرفين و في صفوف المدنيين الأمنين في بيوتهم جراء القصف العشوائي بالمدفعية الثقيلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى