مصدر المطار و قاعدة بنينا تحت سيطرة الجيش

أخبار ليبيا24- خاص
أكد القائد الميداني أشرف الميار التابع لغرفة عمليات مايعرف بعملية الكرامة لـ”أخبار ليبيا24″ أن مطار بنينا و قاعدة بنينا الجوية ، تحت سيطرة الجيش الليبي.
وأبدى الميار استغرابه من بعض القنوات التي نشرت أخيار عن حدوث اشتباكات داخل قاعدة بنينا، مضحا أنهم لم يقتربوا منها حتى تكون هناك اشتباكات داخلها.
وأوضح القائد الميداني أن هذه القنوات تقوم ببث الشائعات و الكذب و يُوهمون في أنفسهم بأحداث لم تقع على أرض الواقع.
وأفاد الميار أن الجيش الليبي يتقدم في محاور بوعطني و سيدي فرج و بنينا ، أما فيما يخص مايعرف بمجلس شورى ثوار بنغازي فقد أحرزوا تقدماً بمحور سيدي منصور بعد دخولهم من طريق سيدى خليفة وذلك بتجميع قوتهم و عتادهم في هذا المحور بعد خسارتهم لبقية المحاور طيلة الأسبوع المنصرم ، لتغطية على نكباتهم المستمرة.
وذكر القائد الميداني أنه فيما يخص مُعسكر الدفاع الجوي يُعتبر خط النار ، و لا يُسيطر عليه أحداً و لا يتمركز به أحد، مشيرا إلى أن هُناك عمليات عسكرية خلال الساعات المقبلة من قبل قوات الجيش الليبي.
و أفاد الميار أن الوفيات بمُستشفى المرج هم ،ملازم أول على محمد على المجريسي  من القوات الخاصة، وجندي داود توفيق العبدلي من القوات الخاصة حمزة عبدالغفار حمد غير معروف الجهة ميلود مراجع محمد خليفه . غير معروف الجهة

Exit mobile version