الهلال الأحمر بنغازي ينتشل جثة مواطن بعد اغتياله


أخبار ليبيا24- خاص
انتشل الهلال الأحمر بنغازي جثمان المواطن عبدالله محمد حمد الدرسي بعد تعرضه لعملية اغتيال ببنغازي اليوم الخميس برصاص مُسلحين بمنطقة السلماني.
وأكد مصدر مُطلع لـ”أخبار ليبيا 24″، أن الدرسي قُتل داخل سيارته نوع توسان بيضاء اللون ، و يحمل معه حقيبة بها ملابس و ذخيرة ، من ثم قام المواطنون بإبلاغ الهلال الاحمر الليبي لانتشال الجُثمان و تسلميه إلى الجهة الطبية المُختصة .
وفي سياق مُتصل، أكد رئيس الهلال الأحمر الليبي قيس الفاخري لـ”أخبار ليبيا 24″ أن فريق إدارة البحث عن الجُثث بالهلال الأحمر الليبي انتشل مساء الخميس جُثة المواطن الدرسي من داخل سيارته حيثُ تعرض لعملية اغتيال بعد أن أطلق مُسلحون علية وابل من الرصاص أردوه قتيلاً .
و قال الفاخري إنه تم نقل جثمان المغدور إلى مركز بنغازي الطبي ، من قبل الهلال الأحمر الليبي بعد أن ورده بلاغ عن مكان الاغتيال بالقرب من الإشارة المرورية بمنطقة السلماني ، موضحاً أن الدرسي أحد سُكان منطقة سيدي حسين عمارات الكعب العالي.
و أكد رئيس الهلال الأحمر الليبي أن الفريق في انتظار ذوي المغدور لتسليم الأمانات التي بحوزتهم لديه .
وأكد مصدر طبي بمركز بنغازي الطبي ، أن الهلال الأحمر الليبي قام بتسليم الدرسي إلى ثلاجة حفظ الموتى بمركز بنغازي الطبي ، و سيتم اتخاذ الإجراءات حياله و تسليمة إلى ذويه ، مؤكداً أنه لم يتم التعرف على تبعية المغدور به حتى هذه اللحظة .

Exit mobile version