جامعة بنغازي فرع الكفرة تطالب باستقلالها ماليا

00

أخبار ليبيا 24 – خاص

ناقش رئيس المجلس المحلي الكفرة محمد بوسدينة، اليوم الثلاثاء، مع عميد جامعة بنغازي فرع الكفرة سعد المنفي أخر الأوضاع التي تمر بها الجامعة بحضور أعيان وحكماء المدينة وعضو المجلس المحلي.

واستعرض المجتمعون آخر الأوضاع التي تمر بها جامعة الكفرة، خصوصًا بدء انطلاق الامتحانات بالجامعة للعام الدراسي 2013/2014.

وأثنى المنفي على جميع أعضاء هيئة التدريس بالكفرة لتواجدهم بشكل دائم فالجامعة للوقوف على العملية العلمية والإشراف على الامتحانات وسيرها علي ما يرام بالرغم من النقص في أعضاء هيئة التدريس الأجانب لغيابهم بحكم الوضع الأمني في ليبيا.

وأكد عميد الجامعة خلال الاجتماع أن العمل في صيانة مبنى الجامعة جارى على أتم وجه رغم تغيب المهندس المكلف من جامعة بنغازي، مضيفًا أنه تم الانتهاء من تجهيز معمل لغات حديث متكامل مدعوم بأحدث الأجهزة والذي سيتم افتتاحه قريبًا بعد الامتحانات.

وأضاف المنفي أنه تم الانتهاء من صيانة وتركيب 40 غرفة فردية لأعضاء هيئة التدريس مجهزة بأحسن التجهيزات لاستقبال الضيوف واعضاء هيئة التدريس.

وطالب عميد الجامعة بتوفير منظومة امتحانات مستقلة خاصة بجامعة الكفرة ومخاطبة جامعة بنغازي باستقلال إدارة الجامعة من الناحية المالية، ومن ناحية الإشرف على الأقسام الرئيسية الموجودة في الكفرة مثل القانون والاقتصاد لتصبح تابعة للكفرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى