مقتل مدنيين ونزوح السكان جراء القصف بطرابلس

unnamed

أخبار ليبيا 24- خاص
أفاد أحد سكان العاصمة الليبية طرابلس أن أغلب سكان مناطق المدينة نزحوا من مساكنهم بعد شدة القصف التي استهدفهم ليلة الثلاثاء – الإربعاء .
وقال المصدر – لـ”أخبار ليبيا 24″ إن القصف أسفر عن مقتل خمسة من المدنيين وجرح العشرات بمنطقة غوط الشعال وسط طرابلس جراء القصف العشوائي .
وأوضح المصدر أن مناطق “غوط الشعال” “الدريبي” “ابوسليم” بالإضافة إلى منطقة “الدعوة الاسلامية” شبه خالية من السكان وأن الحركة شبه معدومة في العاصمة بشكل عام .
وذكر المصدر – الذي رفض الكشف عن اسمه – أن العائلات والنساء والأطفال خرجت أمس بالكامل من منازلها بشدة القصف العنيف على شارعي 9 و 10 بالمنطقة وحالة رعب يعيشها الأهالي هناك .
وأفاد المصدر أن القصف تسبب في اشتعال ثلاث حرائق الأول بمصنع التبغ والثاني بغابة النصر بباب بن غشير والثالث ببعض ورش السيارات بغوط الشعال، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني لم تتمكن من الوصول لمكان الحرائق لا بعد وقتاً طويل نظراً لشدة القصف .
وتابع أنه تزامنا مع القصف سمع أصوات رماية متقطعة بمنطقة باب بن غشير والهضبة غير معروفة السبب أو المصدر، مشيرا إلى أن أصوات القصف والرماية ما زالت تسمع في محيط المكان ولم تتوقف إلى هذه اللحظة .
وحاولت أخبار لليبيا 24 الاتصال بمصادر طبية للتأكد من العدد الرسمي القتلى والجرحى لكن لم يتسنى لها التحصل على معلومات مؤكدة حول الموضوع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى