الدرسي يبدي استغرابه من تصريحات جبريل حول الانتهاء من مسودة الدستور

00

أخبار ليبيا 24 – خاص

أبدى الناطق الرسمي باسم الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور الصديق الدرسي استغرابه من ما ورد على لسان مستشار رئيس الهيئة للشؤون الخارجية أحمد جبريل، بشأن انتهاء الهيئة التأسيسية من إعداد الدستور خلال شهرين.

وأكد الدرسي لـ”أخبار ليبيا 24″ إنَّ الهيئة لم تُناقش حتى الآن المدة الزمنية لانتهاء عملها، مشيرًا إلى أنَّ مثل هذه القرارات لا تصدر إلا باجتماع الهيئة التأسيسية بكامل أعضائها.

وقال الدرسي إنه استغرب من هذه التصريحات، لافتًا إلى أن أعضاء الهيئة أنفسهم، الذين تجيز لهم اللائحة الداخلية الظهور على الإعلام ينبغي عليهم تقدير حجم المسؤولية في كل كلمة تقال عبر وسائل الإعلام.

وأشار الدرسي إلى أن المستشار جبريل شخصية وطنية وواعية تتمتَّع بفهم كبير، وهو من أكثر الشخصيات التي تحترم ترتيب الاختصاص في أداء المهام.

وشدَّد الدرسي على أن الهيئة تعمل بانسجام تام وترابط، وأن غايتها مصلحة الوطن العليا في استقراره وبنائه، منوهًا إلى المشاكل التي تواجههم، مشددًا أنه بالعزيمة والصبر والمثابرة تنتهي كل العقبات.

وكان قد توقع مستشار رئيس الهيئة التأسيسية للشؤون الخارجية أحمد جبريل في تصريح له الانتهاء من المسوّدة الأولى لمشروع الدستور خلال شهرين، قبل طرحه للمناقشة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى