بن عامر : مصلحة الجمارك تقوم بتسهيلات للمواد الطبية والغذائية

00

 

ليبيا24- خاص

أكّدت نائب مسؤول المكتب الإعلامي لمصلحة الجمارك إيمان بن عامر، أن مصلحة الجمارك تقوم بتسهيلات للمواد الطبية والغذائية بميناء طرابلس البحري.

وقالت بن عامر لـ”ليبيا 24″ أنه تتم مُتابعه كل ما يدور على الساحة الجُمركية، بميناء طرابلس البحري، حيثُ تمت مُتابعه كل المُستجدات من قبل المسؤولين بالميناء.

من جهته أكد رئيس مركز الجمارك العميد بنور شحيمة أن العمل داخل المركز يسير على قدم و ساق على الرغم من عدم توفر الوقود، وأن العاملين والموظفين حريصين على تجاوز هذه المحنه بكل قوة وعزيمة ويتواجدون بالعمل حتى لا تتوقف الحركة داخل الميناء.

وقال شحيمة لـ”ليبيا 24″ أنهم خلال العمل المتواصل هدفهم تسريع الإجراءات الجمركية وتسهيلها وخاصة المواد الغذائية والأدوية والمعدات الطبية وحليب الأطفال .

من جانبه أكد مدير إدارة الرقابة على الأغذية والأدوية عبدالرحمن المريمي أن مصلحة الجمارك طلبت منه تكليف أحد الأعضاء التابعين للرقابة بالتواجد داخل الميناء وبصفة دائمة ليقوم بإعطاء الإفراج الصحي حتى يتم الإفراج عن شحنات الأدوية والأغذية في أسرع وقت.

في السياق ذاته أوضحت بن عامر أن مصلحة الجمارك وجدت تجاوب من قبل المريمي حيث قام بتكليف عضو بهذا الخصوص وكل الأمور تسير على أكمل وجه ولا توجد عراقيل أو مشاكل حتى الآن.

وأضافت أن الإدارة العامة قامت بتوفير بعض الوقود للعاملين بالمركز فعلياً للحضور يومياً للعمل أما من الناحية الأمنية الأمور تسير على أحسن ما يرام ولا توجد مشاكل بهذا الخصوص .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى