شباب بنغازي يوجهون نداء لأهالي الشباب المتورطين في الكتائب المسلحة بسحب أبنائهم فوراً

686

ليبيا 24 – خاص

أعلن شباب مدينة بنغازي من كل أحياء ومناطق المدينة وقوفهم بالصفوف الأمامية مع مؤوسستي الجيش والشرطة ومقراتها فالمدينة في مواجهة المليشيات التكفيرية التي تعبث بأمننا وتقتل اخواننا وجيراننا وأبائنا .

وأكد شباب المدينة – في بيان لهم تحصلت ليبيا 24 على نسخة منه – على تواصلهم المستمر مع بعضنا البعض كلا حسب منطقته بمساندة قوات الجيش للقضاء على هؤلاء الخوارج – حسب وصفهم .

وأوضح البيان أن شباب المدينة خاضوا منذ بداية ثورة فبراير المعارك جنباً إلى جنب مع قوات الجيش المعارك في جبهات القتال إبان ثورة السابع عشر من فبراير وفقدنا العديد من الرجال والاحباب .

ونوه البيان إلى أن شباب منطقة كل من “بوهديمه وبوعطني والمساكن والماجوري وشارع عشرين وشارع بيروت والسلماني والليثي وسيدي حسين والوحيشي والسيرتي وباقي المناطق فداء لله ثم بنغازي وليبيا وأمنها ولازلنا نقدم انفسنا رخيصة في سبيل الله ثم بلادنا الحبيبه وأمنها.

وذكر الشباب في بيانهم نفسه أنه يؤسفنا أن نجد مع هؤلاء الشراذم أطفال صغار فالسن غرروا بهم أمراء الحرب والاحزاب لأجل السيطرة علي البلاد ولكن تبقي بنغازي لدينا أغلي من انفسنا واهلينا ومستقبلنا .

ونبه الشباب أهالي هؤلاء الشباب المتواجدين في هذه التشكيلات المغرر بهم مشيرين إلى أنه التنبيه الأخير وبأن وقت التماس الأعــذار بالتغرير بهم وخاصة (صغار السن) قد فات بعدما رأي كل أهالي المدينه ماذا تفعل هذه التشكيلات بالجيش والشرطه والهجوم العلني علي مقراتهم والخطف والاغتيالات وغيرها من الجرائم التي لاتخفي حتي علي الرضيع .

وأكد الشباب في بيانهم أيضاً وقوفنا مع الجيش والشرطة في حربهم علي الارهاب والتكفير فإننا نعلم اهالي من تورط في تواجده مع هذه الكتائب أن يسحبوا ابنائهم فوراً من أن يكونوا أداة للقاعدة وحلفائها لخراب مدينة بنغازي ونشـر الرعب بين سكانها وإلا فإنهم معروفون لدينا بالاسم والعنوان وسيتم التعامل معهم بالمثـل ولن يكونوا بمأمن منــا –حسب البيان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى