بوخمادة يدعو الوحدات العسكرية بالمنطقة الشرقية للدفاع عن مدينة بنغازي من الإرهاب

images

ليبيا24- خاص
طالب آمر القوات الخاصة ” الصاعقة ” عقيد ونيس بوخمادة كافة الوحدات العسكرية التابعة للجيش الليبي من المنطقة الشرقية بالتوجه إلى مدينه بنغازي للدفاع عنها للقضاء على الجهات الإرهابية.
وطالب بوخمادة خلال مؤتمر صحفي ليل الإربعاء رئيس الاركان العامة للجيش الليبي و عمليات الجيش الليبي إضافة إلى الحكومة بالتوجه إلى بنغازي فوراً لإنقاذ المدينة و إصدار بيان رسمي بخصوص ما يحدث.
وأعلن أن الصاعقة في حاله استنفار كامل لصد أي هجوم يستهدف القوات الخاصة أو أي مُعسكر او ثُكنه عسكرية في مدينه بنغازي.
ودعا آمر القوات الخاصة، الثوار الشرفاء بتحديد موقفهم في بيان رسمي مما يحدث بهذه المدينة وباقي المدن الليبية من هجوم على مقرات الجيش الليبي و تدمير مؤسسات الدولة.
وأوضح بوخمادة أن بنغازي دخلت في مُنعطف خطير و لا بد من الجميع الدفاع عنها ، مؤكدا على تصميمهم على حماية المدينة مهما قدموا من تضحيات.
وأفاد المسؤول العسكري أن القوات الخاصة تُضحي كل يوم وتزف شهداء، مقدما تعازيه إلى أسر الشُهداء الذين لقو مصرعهم في هذه الاشتباكات و شهداء كتيبة اللواء 319 المنظم لها عدد من الثوار و أسفر الهجوم عن مقتل 14 شخص على رأسهم أمر الكتيبة أدمين التاورغي ، الذين قتلو بدم بارد داخل مُعسكرهم .
وناشد مؤسسات المجتمع المدني و أطياف الشعب الليبي الشرفاء بالتحرك فوراً كلاً حسب منطقته للوقوف وقفة رجل واحد لحماية الوطن و المدينة و المساهمة في القيام بالدولة المدنية التي اندلعت ثورة فبراير من أجلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى