مصدر : قاتل الطلبة أمام الثانوية الفنية في بنغازي حر طليق

ليبيا 24 – خاص

كشف مصدر مطلع أن الطلبة الذين طالتهم أيدي الغدر أمام الثانوية الفنية بمدينة بنغازي أن قاتل أبنائهم يسرح في البلاد ولا يستطيع أحد إيقافهوهذا لا يقبل به إنسان .

وأوضح المصدر في تصريح خاص أن هذا الاستهداف – الذي وقع في السابع عشر منمارس الماضي وراح ضحيته 11 شخص وإصابة 17 آخرين إصابات متفاوتة الخطورةكان بفعل فاعل والكل يعلم ذلك ولكن السلطات لم تفعل شئ حيال الجانيونحن لن نسكت على هذا الجرم .

وذكر المصدر أن المسؤولين بالثانوية الفنية قالوا أن هناك تسجيلاتبالكاميرات لفناء الثانوية من الخارج وأن الجاني كان واضحاً في التصويروأنه سيتم عرضه على أهالي الضحايا لكن نتفاجأ بعد وعود كثيرة باختفاءالفيديو .

وقال المصدر نفسه إن المقلق بالأمر أن أغلب الشباب الذين لقوا حتفهمكانوا منتسبين للدروع وقرروا الانضمام لقوات الجيش الرسمية بالدولة .

ونوه إلى أنه تم إخراج هؤلاء الشباب من المعسكر قبل بقية زملائهم مع أنهمأنهوا التدريب بالكامل، مشيراً إلى أن هناك يد سواء في القضية لا تريدبناء جيش وشرطة .

وفضل المصدر عدم الإفصاح الكامل عن ملابسات القضية حتي يترك للعدالةوالسلطات أخذ الحق من الجناة، حسب قوله، مهددا بأخذ القصاص بأيديهم إن لم يتم هذا الأمر.

يشار إلى أن وزارة الداخلية وعدت بمباشرة التحقيقات في الحادث عن طريقمديرية أمن بنغازي، والبحث الجنائي، وقسم الأدلة الجنائية، لكن إلى الآنلم نسمع شيء عن تفاصيل الحادثة .

Exit mobile version