ارتفاع حصيلة الاغتيالات إلى 61 حالة خلال شهر رمضان

ليبيا 24 – خاص

أفاد مصدر أمني بالقوات الخاصة بنغازي أن حصيلة الاغتيالات منذ بداية شهر رمضان إلى الآن ارتفع ليصل 61 واحد وستين حالة اغتيال .

شيع أهالي منطقة الصابري في جنازة مهيبة جثمان الشيخ وإمام مسجد مالك  “رجب طلوبة ”  الذي طالته أيدي الغدر بالأمس جراء استهدافه بعبوة لاصقة وهو خارج من صلاة التراويح .

وذكر مصدر أمني رفيع بالقوات الخاصة بنغازي – في تصريح خاص –  أن المجني عليه هو عسكري متقاعد بالقوات الخاصة بنغازي وهو أحد أفراد كتيبة / 36 /  .

وأكد مصدر مقرب من ” أطلوبه ” أن المجني عليه كان يتفاوض مع مجموعة من أنصار الشريعة للخروج من المقر بجانب مدرسة فاطمة الزهراء بالمنطقة ، مشيراً إلى أنه جمع توقيعات من أهالي المدينة لعدم رضاهم على اغتصاب المقر  .

ووجه المصدر اتهامه لجماعة أنصار الشريعة في اغتيال “طلوبة” .

هذا وشهدت منطقة الهواري فجر اليوم الأربعاء اشتباكات مسلحة بمحيط مصنع الاسمنت بين قوات الجيش الوطني وعدد من أنصار الشريعة المتحصنين بأحدى المزارع بالمنطقة .

وذكر مصدر عسكري أن قوات الجيش حاصرت المنطقة بالدبابات والأسلحة المتوسطة ، مشيراً إلى أنه تم القبض على مجموعة من المنتميين لجماعة أنصار الشريعة .

إلى ذلك أغلق أهالي منطقة شارع عشرين والسلماني الغربي شوارع المنطقة بعد وفاة اثنين من عائلة  ” بوشويقير” في الهجوم الأخير على مستشفيي الجلاء

 ممممممم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى