قناة النبأ تتوقف حرصا على سلامة السكان المجاورين

ليبيا 24 – خاص

اعتذرت  قناة النبأ لكل مشاهديها عن توقف بثها بصفة مؤقتة خوفا على سلامة سكان المنطقة التى يوجد بها مقرها والعاملين بها بسبب التحريض الذى يستهدفها من أطراف معينة فى الفترة الأخيرة.

واستنكرت القناة  عبر بيان أصدرته الدور التحريضى الذى تقوم به القنوات المحلية حيث بثت أحداها أخبارا كاذبة عن حرق القناة من قبل متظاهرين ومن ثمة تجمهر مجهولين أمام مقرها بالعاصمة طرابلس مهددين بحرق المقر – بعد أكثر من ساعة من بث تلك الأخبار الكاذبة  – .

وطالب القناة خلال بيانها الجهات الرسمية بتوفير الحماية اللازمة لوسائل الاعلام حتى تتمكن من تقديم خدماتها للمجتمع وفتح تحقيق في التحريض الممنهج الذي يستهدف الاعلام المهني المسئول.

 من جانبهم أكد العاملون بالقناة التزامهم بأخلاق المهنة ومعاييرها مشددين على أن الحملات التي تسعى لتشويه المشهد الاعلامي لن تؤثر فيهم ولن تحول القناة لطرف في النزاع الدائر اليوم .

ولفت البيان إلى أن القناة التزمت خلال الأزمات توخي الدقة في النقل وعدم التفسير والتأويل احتراما  منها للأمانة المهنية التي تشرط الحياد والموضوعية والمصداقية ايمانا  من العاملين بالقناة بأهمية تلك الضوابط في دعم الاستقرار في ليبيا

نبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى