أهالي بني وليد يشتكون الخروقات الفردية من قبل الخارجين عن القانون

unnamed (4)

ليبيا24 –خاص

يشتكي أهالي مدينة بني وليد بعض الأعمال الفردية والخروقات التي تقوم بها الفئات الخارجة عن القانون والخارجة عن عادات وتقاليد المدينة مثل أعمال السرقة وإقامة بوابات وهمية.

وندد أعيان ومشائخ المدينة بهذه الأعمال والتي لاتمثل إلا من يقومون بها وطالبوا كافة سكان وقبائل المدينة بالوقوف ضد هذه الأعمال والتي تسيء للمدينة .

ومن جانب آخر أضاف المواطن عبدالحفيظ عبدالله أن هذه الأعمال نرفضها وعلى الجهات ذات الاختصاص والمتمثلة في مديرية أمن بني وليد والمجلس المحلي والاجتماعي أن تقوم بواجبها اتجاه هذه الأعمال وأن تضرب بيد من حديد هذه الفئات .

ومن جهته، دعا محمد القايدى، جميع سكان المدينة التلاحم مع بعضهم البعض من أجل القضاء على هذه الأعمال، واضعا اللوم على الأسرة والمتمثلة في الوالدين عليهم أن يقوموا بواجبهم خلال أسرتهم وأن يساعدوا في حفظ الأمن داخل مدينتهم .

ومن جانبه، اقترح علي السهولي، أن تكون هناك عقوبة اجتماعية لكي يكون هناك رادع يمنع هذه الفئات التي تمارس الحرابة وتقطع الطريق على الناس لأن العقوبة الاجتماعية هي الحل للحد من هذه الأعمال اللأخلاقية وعلى الجميع تحمل المسؤولية اتجاه هذه الأعمال حسب قوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى