وزير الصحة يناقش المشاكل التى توجه مستشفى الزاوية

ليبيا  24 – خاص

اجتمع وزير الصحة نور الدين دغمان  وعدد من مدراء الادارات و مدير جهاز الامداد فرع طرابلس ومدير مخازن الأدوية في منطقة الماية ومدير مستشفى الزاوية المكلف و مدير إدارة الخدمات الطبية بمستشفى الزاوية لاستعراض المشاكل التي تواجه المستشفى وكيفية حلها بشكل عاجل .

 وقرر المجتمعون تكليف شركات قادرة على توفير المطلوب بشكل عاجل  حيث تقابلت وجهات النظر بأن المستشفى يعمل بطاقة كبيرة ويغطي رقعة جغرافية خارج الحدود الإدارية لمدينة الزاوية .

ولفت الحضور إلى أن المختنقات المالية التي تمر بها الدولة هي السبب الرئيسي في ما آل إليه الوضع من نقص في بعض الأدوية والمستلزمات الطبية .

ووجه الوزير فرع جهاز الامداد بطرابلس ومخازن الماية إلى سرعة توفير الاحتياجات للمستشفى ليعود إلى عمله في أسرع وقت ممكن ، داعيا الجميع إلى مواجهة المختنقات بتكاثف الجهود والتنسيق الجيد والمتواصل .

وفي هذا الصدد تم تشكيل لجنة فنية لمتابعة كافة الاجراءات التي أتخذها جهاز الإمداد الطبي بشأن توفير المستلزمات الطبية والأدوية العامة والتخصصية ودراسة الأسباب التي تسبب في تأخرها وتقديم الاستشارات والنتائج للوزير خلال أسبوعين من تاريخه لاتخاذ الاجراءات العاجلة والفورية من أجل عدم عودة هذه المختنقات مستقبلاً .

Exit mobile version