دورية أمنية تتعرض لهجوم مُسلح بالعاصمة طرابلس 

ليبيا24- خاص

أكد مصدر أمني رفيع المُستوى بالقوة الأمنية لدعم المُديرياتفرع طرابلس لـ”ليبيا24 ” ، أن إحدى الدوريات التابعة لهم ودورية تابعة للعمليات الخاصة تعرضت لهجوم مُسلح من قبل عناصركتيبة فرسان جنزور و القوة الوطنية.

وقال المصدرإن الهجوم وقع تحت كوبري الغيران الذيتتمركز به القوة المُشتركة التابعة لوزارة الداخلية لافتا إلى أن الاشتباكات تدور الآن من أجل الرد على مصادر النيران.

و أضاف أن هذا الهجوم جاء رداً على خلفية ضبط سيارة لا تحمل لوحات معدنية و يحمل سائقها سلاح كلاشن كوف بدون أوراق ثبوتية و لا تصريح بالسلاح ، و بها حاجب للرؤية “معتمة الزُجاج ” ، فجر الأمس الجمعة.

و أفاد المصدر بأنه المقبوض عليه أكد بأنه تابع للقوة الوطنية المُتحركة فطلب منه التصريح و قالإنه لا يحمل تصريح ، فطُلب منه جلب التصريح و تم حجز السلاحو السيارة من قبل الدورية المُشتركة.

 وأوضح أن سائق السيارة قام  بجلب مجموعه مُسلحةو قام باختطاف أحد الضباط المُتمركزين بالدورية والذي قام بإيقافه الزروق القاضي و تم نقلة إلى مقر كتيبة فُرسان جنزور حسبتصريح المصدر.

وأشار إلى أن القوة الأمنية لدعم مُديريات الأمن و البحثالجنائي و العمليات الخاصة قاموا بعمليةنوعية لتحرير الضابط المُختطف بعد تنفيذ مُداهمة على مقر الكتيبةو تم تحرير الضباط.

و قال المصدر إن عملية التحرير أسفرت عنإصابة أحد عناصر القوة الأمنية لدعم مُديريات الأمن .

Exit mobile version