مناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه شركة البريقة  لتسويق النفط 

images

ليبيا24- خاص

قال مصدر مطلع بشركة البريقة  لتسويق النفط  أنه تمت مناقشة العرض الشهري للسعات التخزينية والمشاكل والصعوبات التي تواجه الشركة وعرض الحلول المقترحة لها.

وأضاف أحد موظفي الشركة محمد الأنصاري، أنه تم خلال الاجتماع الدوري التقابلي بقاعة الاجتماعات الرئيسية عرض المشاريع الاستراتيجية منها إنشاء مستودع الخمس النفطي، وإنشاء مستودع مرسى البريقة النفطي الجديد.

وأوضح أنه عرض أيضا خلال الاجتماع إنشاء مستودع جديد ورصيف نفطي ببنغازي، إنشاء نقطتي استلام بحرية عائمة بجنزور لاستلام منتج الزيت الثقيل ومنتجي البنزين والديزل.

وأكد إنه في حال استكمال هذه المشاريع فإن الشركة قد حققت الأهداف الإستراتيجية المتمثلة في  إنشاء بنية تحتية متكاملة للشركة، ورفع السعات التخزينية للشركة وتحقيق مخزون استراتيجي وتعدد نقاط الاستلامات وبالتالي التوزيع إلى أي مكان.

وأفاد الأنصاري أن استكمال هذه المشاريع يؤدي كذلك إلى زيادة قدرة الشركة على تغطية احتياجات السوق المحلي المتزايدة من كافة المنتجات النفطية، وتمكن الشركة من إجراء عمليات الصيانة الدورية والطارئة لمستودعاتها وبدون التأثير على الكفاية التخزينية.

وذكر الموظف أنه تم خلال الاجتماع أيضا عرض مختصر لبعض المؤشرات عن سير تنفيذ المشاريع والبنود الشرائية حتى 13 مايو الماضي ومناقشة المشاريع المتعثرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى