الثني يبحث سبل دعم اللجنة الأولمبية الليبية

10480640_585450538241723_5945522905678590207_n

ليبيا24- خاص

في إطار اهتمام الحكومة بالمؤسسات والهيئات العامة وتقديراً للدور الذي ما انفكت تقوم به في خدمة المجتمع في مختلف المجالات التقى ظهر اليوم الثلاثاء المكلف السيد “” بمكتبه بمقر ديوان رئاسة الوزراء رئيس وأعضاء كم أكد السيد “

ناقش رئيس الحكومة المؤقتة عبد الله الثني سير عمل اللجنة الأولمبية الليبية والعراقيل والمختنقات التي تواجهها وتحول دون القيام بأعمالها على أكمل وجه.

وبحث الثني خلال اجتماعه برئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية الليبية أهمية التنسيق والتعاون بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة عند إقامة المناشط الرياضية والمشاركات الليبية في المحافل الأولمبية الدولية.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الحكومة المؤقتة أحمد الأمين لـ”ليبيا24 أن اللقاء تطرق إلى الخطط المستقبلية للجنة، مشيرا إلى أن الثني شدد على أهمية الحضور الليبي في كافة المحافل الرياضية الأولمبية الدولية لرفع علم ليبيا من قبل الرياضيين الليبيين المتفوقين في مختلف الألعاب الرياضية.

وأفاد أن رئيس الحكومة دعا للمشاركة الفاعلة في اجتماعات اللجنة الأولمبية الدولية ولجانها المتعددة وربط أواصر التعاون مع كافة اللجان الأولمبية المحلية في الدول الشقيقة والصديقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى