أعيان الكفرة يُكرمون دغمان و إمداد طبي يصل للمدينة

10450424_561555880632640_7239481472578145803_n

ليبيا24- خاص

كرم أهالي و أعيان و حكماء مدينة الكفرة وزير الصحة نورالدين دغمان  على المجهودات و الخدمات التي يُقدمها لمدينةالكفرة في كل الظروف.

و أكد مصدر طبي بوزارة الصحة في تصريحلـ”ليبيا 24 ” ، أن مُدير الخدمات الطبية إسماعيل العيضة منح دغمان درع الوفاء و شهادتي تقدير باسم أهالي مدينةالكفرة.

و قال المصدر إن التكريم جاء كدعم للوزير على كل الجهود المبذولة ، و أن الوزارة تعمل على توفير كافة الإمكانيات والخدمات الطبية ، لكل المُدن و القرى الليبية دون استثناء.

و أضاف أن هناك بعض الشُحنات وصلت إلى مدينة الكفرة ، بينها الموادالخاصة بتجهيز مكان تركيب جهاز الصورة المقطعية استعدادا لوصول الجهاز و تركيبه في القترة المقبلة ، لتوفير النفقات و مشاق السفر على أهالي المدين.

و أستقبل مكتب الرعاية التابع للخدمات الصحية بعض التجهيزات الطبية التي تضم عيادة أسنان مُتكاملة وجهاز أشعة أسنان و فكين و عيادة نساء مُتكاملة.

و أفاد المصدر أن الوزارة أرسلت شُحنه من الأنسولين قادمة من طرابلس ، نظراًلصعوبة وصول هذه الأدوية من مدينه بنغازي بسبب توقف الطيران.

وأوضح المصدر أنه سيتم افتتاح مركز للعلاج الطبيعي و أربعةعيادات نموذجية و مصنع للأكسجين و اعتماد مركزي للنساء و الولادةو السكري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى