سير العملية الانتخابية سرت بوتيرة جيدة

سير العملية الانتخابية سرت بوتيرة جيدة

1caa8b7e4f97a004d2e343b3849edeeb

ليبيا24- خاص

تسير العملية الانتخابية إلى حد الآن بمدينة سرت بوتيرة جيدة والإقبال في تزايد مستمر، بالإضافة إلى أن كل المراكز الانتخابية فتحت في موعدها المحدد الساعة 8 صباحا.

وذكر مراسل “ليبيا24” بسرت أنه بالنسبة إلى الجانب الأمني، أوضح مدير مديرية الأمن الوطني المكلف عقيد محمد عبدالنبي أن هناك خطة أمنية وضعت مسبقا لتأمين المراكز الانتخابية بمدينة سرت.

وأضاف عبدالنبي أن عدد المراكز الانتخابية بسرت 42 مركز تقريبا كل مركز انتخابي يوجد به عدد من عناصر الأمن بإجمالي 300 عنصر أمن موزعين على هذه المراكز.

وأكد المراسل أنه بالنسبة إلى المراقبين ووكلاء المترشحين فعددهم بالمجمل في الدائرة الانتخابية الخامسة سرت الجفرة السدرة قرابة 675 مراقب محلي ووكلاء المترشحين، مشيرا إلى وسائل الإعلام كالصحف والتلفيزيون فحضورها ضعيف جدا في المدينة.

وأوضح أنه، بالنسبة لتوفر الخدمة الطبية في مراكز الانتخاب فقد ذكر مصدر مسؤول بمكتب الخدمات الصحية سرت والمشرف على الخدمات الصحية ليوم الاقتراع أن سيارات الإسعاف منتشرة في ضواحي المدينة وعددها قرابة 20 سيارة إسعاف.

وأفاد أن كل سيارة إسعاف يتواجد بها عدد ممرضين اثنين موزعة من منطقة الزعفران غرب مدينة سرت إلى أبوقرين وزمزم وأبونجيم قرابة 11 سيارة إسعاف وفي الضواحي الغربية لمدينة سرت، بالإضافة إلى 7 سيارات بالضواحي الشرقية للمدينة موزعة على منطقة السواوة والحنيوة والسلطان والعامرة وهراوة.

وذكر أن هناك سيارة إسعاف في مديرية الأمن الوطني وسيارة إسعاف في مجمع العيادات سرت وسيارة إسعاف في مستشفى بن سينا، مشيرا إلى أن  المدينة سرت أي وسط المدينة المراكز الصحية التي تتواجد بالقرب من مراكز الانتخاب فهي تعمل ومجهزة لهذا اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى