اللجنة الانتخابية سرت تعلن استعدادها لاستقبال يوم الاقتراع

11284569049

ليبيا24- خاص

أكد مصدر مسؤول باللجنة الانتخابية سرت أن اللجنة على أتم الاستعداد لاستقبال يوم الاقتراع المزمع إقامته يوم 25 يونيو الجاري.

وأضاف المصدر أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن الوطني لحماية مراكز الاقتراع ووضع خطه أمنية لها والتنسيق أيضا مع مكتب الخدمات الصحية لتوفير الخدمة الطبية للناخبين.

وأوضح المصدر أن دائرة سرت الانتخابية تمتد من رأس الأنوف شرقًا إلى السدادة غربا إلى الجفرة جنوبا وأن عدد المسجلين في الانتخابات البرلمانية تقريبا بلغ أكثر من 42 ألف ناخب وعدد المرشحين 65 في فئة الرجال و7 من الفئة لخاصة النساء.

وأضاف المصدر أن عدد المقاعد في الدائرة الانتخابية سرت هو تسع مقاعد 7 رجال و2 مرأة سرت 3 رجال ومرأة واحدة فقط، والسدرة رجلين والجفرة رجلين ومرأة واحدة فقط .

وذكر أن عدد مراكز الاقتراع في الدائرة الانتخابية سرت بلغ 74 مركز على مستوى الدائرة و 75 نساء و88 رجال و12 محطةانتخابية مختلطة بإجمالي 175 محطة انتخابية على تعبير المصدر المسؤول في اللجنة الانتخابية سرت.

الجدير بالذكر أن نسبة المسجلين في انتخاب مجلس النواب تضاعف بمعدل 100% عن نسبة المسجلين في انتخاب لجنة الستين في هذه الدائرة الانتخابية الخامسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى