جدل في غريان حول ما يُعرف بعملية الكرامة

غرغرب

ليبيا 24- خاص

أعلن مجلس غريان البلدي و المحلي و العسكري و الشورى و الثوار و اتحاد مؤسسات المجتمع المدني في بيان ، اليوم الأربعاء ، إدانتهم لكل أشكال الإرهاب و التطرف و العنف من أي جهة كانت و رفضهم لما وصفوه – عسكرت البلاد -.

و أوضح البيان الذي حصلت ليبيا 24 على نسخة منه ، أن كل المؤسسات داخل المدينة تقف إلى جانب بناء مؤسستي الجيش و الشرطة و كل المؤسسات التي ولاؤها لله ثم للوطن ، مُضيفاً أنهم يقفون مع ارتضاه الشعب الليبي من مؤسسات و مع التداول السلمي للسلطة عن طريق صناديق الاقتراع.

و دعا البيان كل الأطراف المتنازعة لبدء حوار وطني شامل تحتضنه مدينة غريان للخروج بالبلاد من الأزمة الراهنة ، لافتاً إلى أن عهد الدكتاتورية قد ولّى و حكم الفرد الواحد لن يعود بعد الثورة.

إلى ذلك  ، أصدرت مديرية الأمن الوطني بغريان بياناً أعلنت خلاله انضمامها لما يُعرف بعملية الكرامة بقيادة الضابط المتقاعد خليفة حفتر .

و أكد البيان الذي أصدره منتسبو المديرية أنهم يقفون قلباً و قالباً مع إرادة الشعب الليبي في بناء دولة المؤسسات و بناء جيش يحمي الحدود و شرطة تحمي الأرواح و الأعراض و الأموال ، لافتين إلى أن كرامتهم من كرامة المواطن الليبي – حسب البيان –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى