ضبط سيارة قادمة من أوروبا محملة بالحبوب المخدرة في مصراتة

ليبيا24 – خاص

تمكن أعضاء قسم مكافحة التهريب والمخدرات مصراتة التابع لمصلحة الجمارك اليوم السبت من ضبط سيارة نوع “بي إم دبليو” قادمة من أوروبا محملة بكمية كبيرة من الحبوب المخدرة.

وقال مصدر رفيع المستوى بمصلحة جمارك طرابلس في تصريح خاص لـ”ليبيا24″ إنه بعد ورود معلومات لمدير عام مصلحة الجمارك مصطفى عزام الترجمان أعطى أوامره لمدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب والمخدرات بالتحري عن السيارة وضبطها.

وأضاف المصدر أن أعضاء التحريات بقسم مصراتة قاموا بمراقبة السيارة وعند نزولها من السفينة تم ضبطها وجلبها إلى مقر القسم وبعد تفتيشها تفتيشا دقيقا تبين أنها محملة بعدد 9000 حبة مخدرة نوع “الإكس تي سي”  أندرويد.

وأوضح أن هذا النوع يعتبر من المخدرات الخطيرة جدا حيث يعتبر “الإكس تي سي” أو حبوب السعادة من مشتقات الأمفيتامين وهو يصيب بالهلوسة وزيادة نشاط الدماغ حيث أنه يمنح شعورا بالنشاط والخفة، يليه إحساس بالسكينة غير أن الإكستاسي، وعلى غرار العديد من المخدرات يجعل طبع الشخص حادا بشكل مبالغ فيه.

وأكد المصدر أن المتعاطون “للإكس تي سي” احتمال الإصابة بنقص السوائل في الجسد، بشكل قد يقود إلى الوفاة كما أن تناول كميات عالية من المخدر يسبب التوتر والاضطراب والقلق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى