اختتام التجمع الموحد للاعبي كرة القدم لذوى الإعاقة الذهنية

أخبار ليبيا24 – خاص

اختتم اليوم على أرضية ملعب نادي بنغازي الجديدة التجمع الموحد للاعبي كرة القدم لذوى الإعاقة الذهنية بالأولمبياد الخاص الليبي على مستوى المنطقة الشرقية.

وأكد رئيس الأولمبياد الخاص بنغازي محمد سعيد الورفلي في تصريح خص به أخبار ليبيا 24 أن التجمع كان بمشاركة عدد كبير من اللاعبين من ذوى الإعاقة الذهنية ومن غير ذوى الإعاقة.

وأضاف الورفلي أن هذا التجمع أنطلق يوم الخميس الماضي واختتم اليوم السبت بمشاركة الطاقم الفني الخاص بتدريب المنتخب الوطني.

وأردف قائلاً “وقع الاختيار على عدد من اللاعبين للانضمام للمنتخب الوطني لذوى الإعاقة الذهنية المتأهل لبطولة كاس العالم الموحدة المقرر إقامتها خلال نوفمبر المقبل”.

وأوضح أنه تم اختيار ثلاثة لاعبين من بنغازي وهم على فرج المهدوي يتبع متلازمة داون و محمد عزالدين ابراهيم الزيدانى ذوى الإعاقة الذهنية و معاذ عبدالله الكرغلى ذوى الإعاقة الذهنية.

وأفاد أنه اختير من اللاعبين الشركاء من فرع إجدابيا لاعبين هم سند رضا الجعودي و يوسف على أحمد فيما اختير من الشركاء من فرع المرج لاعب واحد وهو معتز سعد.

وعن الاستعدادات المقبلة قال “من المقرر إقامة معسكرات تدريبية داخلية للفريق في عدة مدن منها مصراتة وطرابلس وبنغازي بالإضافة إلى معسكرات خارجية في تركيا وتونس ليقدم منتخبنا أداء مميز خاصة في كاس العام الموحدة لكرة القدم لذوى الإعاقة الذهنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى