الشيخي لـ”ليبيا 24″: لاصحة للأخبار المتداولة حول استهداف طائرة بدون طيار لمواقع بطرابلس

أخبار ليبيا 24 – خاص

نفى المتحدث باسم الأركان العامة علي الشيخي ما يتم تداوله من أنباء حول استهداف الطائرات بدون طيار لبعض المواقع داخل مدينة طرابلس .

وأضاف الشيخي خلال تصريح خاص لليبيا 24 اليوم الأربعاء بأن رئاسة الأركان ستقوم بجمع كافة المعلومات حول هذه التفجيرات ، موضحا بأن الجهات الأمنية كافة لم تعلن عن أي استهداف بهذا الشأن وأن ما نسمعه من أصوات تفجير في الحقيقة لم تخلف أي أضرار مادية وهو سبب تجاهل الجهات المعنية .

ورجح المتحدث أن تكون تلك الأصوات عبارة عن العاب نارية أو احتفالات بعض الأسر بمناسبة اجتماعية وماشابه ، لافتا إلى أنه بالانتقال إلى أماكن التفجيرات لا توجد أي دلائل تؤكد إتمام عملية تفجير .

وفي السياق ذاته أردف الشيخي بأن الطائرات بدون طيار والتي تجوب سماء المدن الليبية بحسب ما يتناقله المواطنون أمر ليس بالغريب مشيرا إلى أن ليبيا لازالت تحت البند السابع من قرار الأمم المتحدة .

وأفاد أن رئاسة الأركان العامة ستخاطب رئاسة الأركان الجوية لمعرفة تفاصيل وافية حول الموضوع ومن ثمة ستعلن عن النتائج بشكل رسمي .

الجدير بالذكر أن أصوات التفجيرات تهز العاصمة الليبية طرابلس منذ ثلاث أيام تثير الهلع والفزع لدى السكان دون وجود أي أضرار مادية وال بشرية في أي مكان

Exit mobile version