الصافي يهدي جائزة أفضل محاور عربي بمونديال القاهرة إلى الشعب الليبي

8

أخبار ليبيا 24 – خاص

أهدي رئيس المركز الإعلامي الليبي للدراسات الإعلامي الليبي حميد الصافي جائزة أفضل محاور تلفزيوني لعام (2016) عن مجموعة البرامج والأعمال التي قدمها خلال الأعوام الماضية وشارك بها في الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام إلى الشعب الليبي ،متمنيا أن يعم الأمن والسلام والاستقرار علية في الأيام المقبلة.

وقال الصافي في تصريحات صحافية، أمس الأحد، إن لجنة التحكيم قيمت الأعمال المشاركة من كافة الجوانب ووصفت مجموعة البرامج التي قدمتها خلال الفترة الماضية وشاركت بها بأنها كانت جرئيه قوية ومؤثرة في الرأي العام المحلي والعربي ،إذ ظهرت فيها المهنية بشكل واضح في اختيار الضيوف بالإضافة إلى تصوير البرامج في عدة دول عربية وأوربية ومحاورة شخصيات محلية وعربية مؤثرة في المشهد السياسي .

وأضاف أنه حاور العديد من الشخصيات الليبية في حلقات البرنامج علي مستوي الوزراء ورؤساء الوزراء والشخصيات العامة المؤثرة في المجتمع الليبي سياسيا وثقافيا واجتماعيا بالإضافة إلي عدد من النجوم في المجالات المختلفة ،وشهدت تلك الحوارات عدد كبير من الإنفرادات الإعلامية المهمة .

وأشار الصافي إلى أن الإعلام يشكل وعي الشعوب ويساهم في استقرار الأمم ،إذ وجه بشكل ايجابي وهو ما نسعى إليه جميعاً في المرحلة الحرجة التي تعيشها الأمة العربية بشكل عام وليبيا على وجه الخصوص .

مقالات ذات صلة